أثرنمطي عرض الإنفوجرافيک الثابت (الرأسى- الأفقى) ببيئة الفصل المعکوس فى تنمية مهارات الفهم القرائى بمادة اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
سمير عبد الفتاح, . (2022). أثرنمطي عرض الإنفوجرافيک الثابت (الرأسى- الأفقى) ببيئة الفصل المعکوس فى تنمية مهارات الفهم القرائى بمادة اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 7(20), 186-233. doi: 10.21608/sjse.2024.119522.1137
بسنت سمير عبد الفتاح. "أثرنمطي عرض الإنفوجرافيک الثابت (الرأسى- الأفقى) ببيئة الفصل المعکوس فى تنمية مهارات الفهم القرائى بمادة اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 7, 20, 2022, 186-233. doi: 10.21608/sjse.2024.119522.1137
سمير عبد الفتاح, . (2022). 'أثرنمطي عرض الإنفوجرافيک الثابت (الرأسى- الأفقى) ببيئة الفصل المعکوس فى تنمية مهارات الفهم القرائى بمادة اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 7(20), pp. 186-233. doi: 10.21608/sjse.2024.119522.1137
سمير عبد الفتاح, . أثرنمطي عرض الإنفوجرافيک الثابت (الرأسى- الأفقى) ببيئة الفصل المعکوس فى تنمية مهارات الفهم القرائى بمادة اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 7(20): 186-233. doi: 10.21608/sjse.2024.119522.1137