فاعلية استخدام نمطي التعلم التشارکي (المتوازي / التآزري) في بيئة تعلم إلکترونية على الدافعية للإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
حمدى شعبان, . (2022). فاعلية استخدام نمطي التعلم التشارکي (المتوازي / التآزري) في بيئة تعلم إلکترونية على الدافعية للإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 7(20), 54-96. doi: 10.21608/sjse.2024.120014.1139
دعاء حمدى شعبان. "فاعلية استخدام نمطي التعلم التشارکي (المتوازي / التآزري) في بيئة تعلم إلکترونية على الدافعية للإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 7, 20, 2022, 54-96. doi: 10.21608/sjse.2024.120014.1139
حمدى شعبان, . (2022). 'فاعلية استخدام نمطي التعلم التشارکي (المتوازي / التآزري) في بيئة تعلم إلکترونية على الدافعية للإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 7(20), pp. 54-96. doi: 10.21608/sjse.2024.120014.1139
حمدى شعبان, . فاعلية استخدام نمطي التعلم التشارکي (المتوازي / التآزري) في بيئة تعلم إلکترونية على الدافعية للإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2022; 7(20): 54-96. doi: 10.21608/sjse.2024.120014.1139