أثر نمطي عرض المحتوى (الکلي/الجزئي) بإستراتيجية التعلم المقلوب في تنمية التحصيل المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
إبراهيم, ., محمد, ., السيد, ., جاد, . (2022). أثر نمطي عرض المحتوى (الکلي/الجزئي) بإستراتيجية التعلم المقلوب في تنمية التحصيل المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 7(20), 3-52. doi: 10.21608/sjse.2024.123858.1144
إسراء عبدالقادر عوض إبراهيم; هدى عبدالعزيز محمد محمد; رشا يحى السيد السيد; هاني أبو الفتوح جاد جاد. "أثر نمطي عرض المحتوى (الکلي/الجزئي) بإستراتيجية التعلم المقلوب في تنمية التحصيل المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 7, 20, 2022, 3-52. doi: 10.21608/sjse.2024.123858.1144
إبراهيم, ., محمد, ., السيد, ., جاد, . (2022). 'أثر نمطي عرض المحتوى (الکلي/الجزئي) بإستراتيجية التعلم المقلوب في تنمية التحصيل المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 7(20), pp. 3-52. doi: 10.21608/sjse.2024.123858.1144
إبراهيم, ., محمد, ., السيد, ., جاد, . أثر نمطي عرض المحتوى (الکلي/الجزئي) بإستراتيجية التعلم المقلوب في تنمية التحصيل المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 7(20): 3-52. doi: 10.21608/sjse.2024.123858.1144