الفاعلية المقارنة لتصميم المراجعة الإلکترونية للکتب الإلکترونية (الذاتية/ التشارکية) ببيئة التعلم المتنقل في تنمية التحصيل المعرفي لدى طلاب المرحلة الجامعية.
أحمد سالم, . (2022). الفاعلية المقارنة لتصميم المراجعة الإلکترونية للکتب الإلکترونية (الذاتية/ التشارکية) ببيئة التعلم المتنقل في تنمية التحصيل المعرفي لدى طلاب المرحلة الجامعية.. EKB Journal Management System, 7(20), 99-184. doi: 10.21608/sjse.2024.124658.1146
أمال محمد فاروق أحمد سالم. "الفاعلية المقارنة لتصميم المراجعة الإلکترونية للکتب الإلکترونية (الذاتية/ التشارکية) ببيئة التعلم المتنقل في تنمية التحصيل المعرفي لدى طلاب المرحلة الجامعية.". EKB Journal Management System, 7, 20, 2022, 99-184. doi: 10.21608/sjse.2024.124658.1146
أحمد سالم, . (2022). 'الفاعلية المقارنة لتصميم المراجعة الإلکترونية للکتب الإلکترونية (الذاتية/ التشارکية) ببيئة التعلم المتنقل في تنمية التحصيل المعرفي لدى طلاب المرحلة الجامعية.', EKB Journal Management System, 7(20), pp. 99-184. doi: 10.21608/sjse.2024.124658.1146
أحمد سالم, . الفاعلية المقارنة لتصميم المراجعة الإلکترونية للکتب الإلکترونية (الذاتية/ التشارکية) ببيئة التعلم المتنقل في تنمية التحصيل المعرفي لدى طلاب المرحلة الجامعية.. EKB Journal Management System, 2022; 7(20): 99-184. doi: 10.21608/sjse.2024.124658.1146