دورة جودة أداء الخدمة المصرفية في قدرة المصارف على تجاوز توقعات العميل
ابو العينين, . (2024). دورة جودة أداء الخدمة المصرفية في قدرة المصارف على تجاوز توقعات العميل. EKB Journal Management System, 38(3), 303-328. doi: 10.21608/sjrbs.2024.194441.1454
هشام صلاح فوزي ابو العينين ابو العينين. "دورة جودة أداء الخدمة المصرفية في قدرة المصارف على تجاوز توقعات العميل". EKB Journal Management System, 38, 3, 2024, 303-328. doi: 10.21608/sjrbs.2024.194441.1454
ابو العينين, . (2024). 'دورة جودة أداء الخدمة المصرفية في قدرة المصارف على تجاوز توقعات العميل', EKB Journal Management System, 38(3), pp. 303-328. doi: 10.21608/sjrbs.2024.194441.1454
ابو العينين, . دورة جودة أداء الخدمة المصرفية في قدرة المصارف على تجاوز توقعات العميل. EKB Journal Management System, 2024; 38(3): 303-328. doi: 10.21608/sjrbs.2024.194441.1454