أثر نظم المعلومات التسويقية على إستدامة التسويق دراسة ميدانية على قطاع الطيران المدنى بجمهورية مصر العربية
Abdelhakim Eltantawy, H. (2024). أثر نظم المعلومات التسويقية على إستدامة التسويق دراسة ميدانية على قطاع الطيران المدنى بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 38(3), 371-431. doi: 10.21608/sjrbs.2024.216697.1493
Hesham Abdelhakim Eltantawy. "أثر نظم المعلومات التسويقية على إستدامة التسويق دراسة ميدانية على قطاع الطيران المدنى بجمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 38, 3, 2024, 371-431. doi: 10.21608/sjrbs.2024.216697.1493
Abdelhakim Eltantawy, H. (2024). 'أثر نظم المعلومات التسويقية على إستدامة التسويق دراسة ميدانية على قطاع الطيران المدنى بجمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 38(3), pp. 371-431. doi: 10.21608/sjrbs.2024.216697.1493
Abdelhakim Eltantawy, H. أثر نظم المعلومات التسويقية على إستدامة التسويق دراسة ميدانية على قطاع الطيران المدنى بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2024; 38(3): 371-431. doi: 10.21608/sjrbs.2024.216697.1493