أثر توظيف تقنيات الذكاء الأصطناعي كأدة لترويج التسويق الأخضر لتحقيق متطلبات الأستدامة البيئية بالتطبيق على قطاع الصناعات الغذائية
عبد الرحيم سيد أحمد, ., سمير محمد عبد العال, . (2024). أثر توظيف تقنيات الذكاء الأصطناعي كأدة لترويج التسويق الأخضر لتحقيق متطلبات الأستدامة البيئية بالتطبيق على قطاع الصناعات الغذائية. EKB Journal Management System, 38(3), 751-789. doi: 10.21608/sjrbs.2024.312546.1754
ياسمين عبد الرحيم سيد أحمد; هبة الله سمير محمد عبد العال. "أثر توظيف تقنيات الذكاء الأصطناعي كأدة لترويج التسويق الأخضر لتحقيق متطلبات الأستدامة البيئية بالتطبيق على قطاع الصناعات الغذائية". EKB Journal Management System, 38, 3, 2024, 751-789. doi: 10.21608/sjrbs.2024.312546.1754
عبد الرحيم سيد أحمد, ., سمير محمد عبد العال, . (2024). 'أثر توظيف تقنيات الذكاء الأصطناعي كأدة لترويج التسويق الأخضر لتحقيق متطلبات الأستدامة البيئية بالتطبيق على قطاع الصناعات الغذائية', EKB Journal Management System, 38(3), pp. 751-789. doi: 10.21608/sjrbs.2024.312546.1754
عبد الرحيم سيد أحمد, ., سمير محمد عبد العال, . أثر توظيف تقنيات الذكاء الأصطناعي كأدة لترويج التسويق الأخضر لتحقيق متطلبات الأستدامة البيئية بالتطبيق على قطاع الصناعات الغذائية. EKB Journal Management System, 2024; 38(3): 751-789. doi: 10.21608/sjrbs.2024.312546.1754