أثر استخدام برنامج تعليمي مقترح لتنمية مهارات عمليات العلم لمقرر التربية الأسرية لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم
عبد الغني وأ/ فاطمة زكريا مشترك متطلبات بحثية, . (2019). أثر استخدام برنامج تعليمي مقترح لتنمية مهارات عمليات العلم لمقرر التربية الأسرية لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 27(2), 395-435. doi: 10.21608/ssj.2019.379481
أ.د/ إيفيلين عبدالله وأ.د/ تهانى منيب ود/ عبير عبد الغني وأ/ فاطمة زكريا مشترك متطلبات بحثية. "أثر استخدام برنامج تعليمي مقترح لتنمية مهارات عمليات العلم لمقرر التربية الأسرية لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 27, 2, 2019, 395-435. doi: 10.21608/ssj.2019.379481
عبد الغني وأ/ فاطمة زكريا مشترك متطلبات بحثية, . (2019). 'أثر استخدام برنامج تعليمي مقترح لتنمية مهارات عمليات العلم لمقرر التربية الأسرية لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 27(2), pp. 395-435. doi: 10.21608/ssj.2019.379481
عبد الغني وأ/ فاطمة زكريا مشترك متطلبات بحثية, . أثر استخدام برنامج تعليمي مقترح لتنمية مهارات عمليات العلم لمقرر التربية الأسرية لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2019; 27(2): 395-435. doi: 10.21608/ssj.2019.379481