استخدام الفيديوهات التفاعلية القابلة للشراء في التجارة الالكترونية للتأثير على السلوك الشرائي للمستهلك
عبود, ., عزت, ., شربيني, . (2024). استخدام الفيديوهات التفاعلية القابلة للشراء في التجارة الالكترونية للتأثير على السلوك الشرائي للمستهلك. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/mjaf.2024.310556.3469
دينا عبود; نسرين عزت; شيماء شربيني. "استخدام الفيديوهات التفاعلية القابلة للشراء في التجارة الالكترونية للتأثير على السلوك الشرائي للمستهلك". EKB Journal Management System, , , 2024, -. doi: 10.21608/mjaf.2024.310556.3469
عبود, ., عزت, ., شربيني, . (2024). 'استخدام الفيديوهات التفاعلية القابلة للشراء في التجارة الالكترونية للتأثير على السلوك الشرائي للمستهلك', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/mjaf.2024.310556.3469
عبود, ., عزت, ., شربيني, . استخدام الفيديوهات التفاعلية القابلة للشراء في التجارة الالكترونية للتأثير على السلوك الشرائي للمستهلك. EKB Journal Management System, 2024; (): -. doi: 10.21608/mjaf.2024.310556.3469