استخدام الفيديوهات التفاعلية القابلة للشراء في التجارة الالكترونية للتأثير على السلوك الشرائي للمستهلك
عبود, ., عزت, ., شربيني, . (2025). استخدام الفيديوهات التفاعلية القابلة للشراء في التجارة الالكترونية للتأثير على السلوك الشرائي للمستهلك. EKB Journal Management System, 10(54), 765-782. doi: 10.21608/mjaf.2024.310556.3469
دينا عبود; نسرين عزت; شيماء شربيني. "استخدام الفيديوهات التفاعلية القابلة للشراء في التجارة الالكترونية للتأثير على السلوك الشرائي للمستهلك". EKB Journal Management System, 10, 54, 2025, 765-782. doi: 10.21608/mjaf.2024.310556.3469
عبود, ., عزت, ., شربيني, . (2025). 'استخدام الفيديوهات التفاعلية القابلة للشراء في التجارة الالكترونية للتأثير على السلوك الشرائي للمستهلك', EKB Journal Management System, 10(54), pp. 765-782. doi: 10.21608/mjaf.2024.310556.3469
عبود, ., عزت, ., شربيني, . استخدام الفيديوهات التفاعلية القابلة للشراء في التجارة الالكترونية للتأثير على السلوك الشرائي للمستهلك. EKB Journal Management System, 2025; 10(54): 765-782. doi: 10.21608/mjaf.2024.310556.3469