استخدام أدوات التسويق الإلكتروني وتأثيرها على ولاء العملاء للخدمات المصرفية في البنوك المصرية
عبد الغنى, . (2024). استخدام أدوات التسويق الإلكتروني وتأثيرها على ولاء العملاء للخدمات المصرفية في البنوك المصرية. EKB Journal Management System, 2024(29), 139-162. doi: 10.21608/sjocs.2024.379529
حنان ربيع عبد الغنى. "استخدام أدوات التسويق الإلكتروني وتأثيرها على ولاء العملاء للخدمات المصرفية في البنوك المصرية". EKB Journal Management System, 2024, 29, 2024, 139-162. doi: 10.21608/sjocs.2024.379529
عبد الغنى, . (2024). 'استخدام أدوات التسويق الإلكتروني وتأثيرها على ولاء العملاء للخدمات المصرفية في البنوك المصرية', EKB Journal Management System, 2024(29), pp. 139-162. doi: 10.21608/sjocs.2024.379529
عبد الغنى, . استخدام أدوات التسويق الإلكتروني وتأثيرها على ولاء العملاء للخدمات المصرفية في البنوك المصرية. EKB Journal Management System, 2024; 2024(29): 139-162. doi: 10.21608/sjocs.2024.379529