نمط التواصل بروبوتات الدردشة التفاعلية (النص/ لغة الإشارة/ متعدد الوسائط) وأثره على تنمية مهارات الحاسب الآلي والدافعية للتعلم وخفض التجول العقلي لدى الطلاب ضعاف السمع
خليفة, ., ابراهيم, . (2024). نمط التواصل بروبوتات الدردشة التفاعلية (النص/ لغة الإشارة/ متعدد الوسائط) وأثره على تنمية مهارات الحاسب الآلي والدافعية للتعلم وخفض التجول العقلي لدى الطلاب ضعاف السمع. EKB Journal Management System, 5(16), 69-179. doi: 10.21608/jetdl.2024.306235.1129
غادة ربيع خليفة; زينب ياسين ابراهيم. "نمط التواصل بروبوتات الدردشة التفاعلية (النص/ لغة الإشارة/ متعدد الوسائط) وأثره على تنمية مهارات الحاسب الآلي والدافعية للتعلم وخفض التجول العقلي لدى الطلاب ضعاف السمع". EKB Journal Management System, 5, 16, 2024, 69-179. doi: 10.21608/jetdl.2024.306235.1129
خليفة, ., ابراهيم, . (2024). 'نمط التواصل بروبوتات الدردشة التفاعلية (النص/ لغة الإشارة/ متعدد الوسائط) وأثره على تنمية مهارات الحاسب الآلي والدافعية للتعلم وخفض التجول العقلي لدى الطلاب ضعاف السمع', EKB Journal Management System, 5(16), pp. 69-179. doi: 10.21608/jetdl.2024.306235.1129
خليفة, ., ابراهيم, . نمط التواصل بروبوتات الدردشة التفاعلية (النص/ لغة الإشارة/ متعدد الوسائط) وأثره على تنمية مهارات الحاسب الآلي والدافعية للتعلم وخفض التجول العقلي لدى الطلاب ضعاف السمع. EKB Journal Management System, 2024; 5(16): 69-179. doi: 10.21608/jetdl.2024.306235.1129