التحيزات المعرفية والإدراكية لدى الجمهور وعلاقتها بتقييم مصداقية المحتوى الصحفي: دراسة حالة على مبادرة سيارات المصريين بالخارج في إطار نظريتي عدائية وسائل الإعلام وتأثير الشخص الثالث
جوده مؤيد, ., كمال أحمد عبد الحافظ, . (2024). التحيزات المعرفية والإدراكية لدى الجمهور وعلاقتها بتقييم مصداقية المحتوى الصحفي: دراسة حالة على مبادرة سيارات المصريين بالخارج في إطار نظريتي عدائية وسائل الإعلام وتأثير الشخص الثالث. EKB Journal Management System, 2024(46), 215-263. doi: 10.21608/jkom.2024.379699
هيثم جوده مؤيد; أحمد كمال أحمد عبد الحافظ. "التحيزات المعرفية والإدراكية لدى الجمهور وعلاقتها بتقييم مصداقية المحتوى الصحفي: دراسة حالة على مبادرة سيارات المصريين بالخارج في إطار نظريتي عدائية وسائل الإعلام وتأثير الشخص الثالث". EKB Journal Management System, 2024, 46, 2024, 215-263. doi: 10.21608/jkom.2024.379699
جوده مؤيد, ., كمال أحمد عبد الحافظ, . (2024). 'التحيزات المعرفية والإدراكية لدى الجمهور وعلاقتها بتقييم مصداقية المحتوى الصحفي: دراسة حالة على مبادرة سيارات المصريين بالخارج في إطار نظريتي عدائية وسائل الإعلام وتأثير الشخص الثالث', EKB Journal Management System, 2024(46), pp. 215-263. doi: 10.21608/jkom.2024.379699
جوده مؤيد, ., كمال أحمد عبد الحافظ, . التحيزات المعرفية والإدراكية لدى الجمهور وعلاقتها بتقييم مصداقية المحتوى الصحفي: دراسة حالة على مبادرة سيارات المصريين بالخارج في إطار نظريتي عدائية وسائل الإعلام وتأثير الشخص الثالث. EKB Journal Management System, 2024; 2024(46): 215-263. doi: 10.21608/jkom.2024.379699