آليات التسويق الهجومي عبر الإنترنت ودورها في تشكيل الاتساق الاستراتيجي للعلامة التجارية: دراسة تطبيقية على المشروعات الصناعية الصغيـرة
فولي عثمان ثابت, . (2024). آليات التسويق الهجومي عبر الإنترنت ودورها في تشكيل الاتساق الاستراتيجي للعلامة التجارية: دراسة تطبيقية على المشروعات الصناعية الصغيـرة. EKB Journal Management System, 2024(46), 297-345. doi: 10.21608/jkom.2024.379707
رضا فولي عثمان ثابت. "آليات التسويق الهجومي عبر الإنترنت ودورها في تشكيل الاتساق الاستراتيجي للعلامة التجارية: دراسة تطبيقية على المشروعات الصناعية الصغيـرة". EKB Journal Management System, 2024, 46, 2024, 297-345. doi: 10.21608/jkom.2024.379707
فولي عثمان ثابت, . (2024). 'آليات التسويق الهجومي عبر الإنترنت ودورها في تشكيل الاتساق الاستراتيجي للعلامة التجارية: دراسة تطبيقية على المشروعات الصناعية الصغيـرة', EKB Journal Management System, 2024(46), pp. 297-345. doi: 10.21608/jkom.2024.379707
فولي عثمان ثابت, . آليات التسويق الهجومي عبر الإنترنت ودورها في تشكيل الاتساق الاستراتيجي للعلامة التجارية: دراسة تطبيقية على المشروعات الصناعية الصغيـرة. EKB Journal Management System, 2024; 2024(46): 297-345. doi: 10.21608/jkom.2024.379707