أثر مستويات الرجع (المنخفض، المعتدل، العالي) بلوحة معلومات المتعلم ببيئة قائمة على التحليلات التعليمية وعلاقتها بالتحصيل والتنظيم الذاتي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
يوسف, ., فرج, ., مجاهد, ., الجبرتي, . (2024). أثر مستويات الرجع (المنخفض، المعتدل، العالي) بلوحة معلومات المتعلم ببيئة قائمة على التحليلات التعليمية وعلاقتها بالتحصيل والتنظيم الذاتي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 30(6.2), 385-472. doi: 10.21608/jsu.2024.379876
أية أحمد حسنين يوسف; محمد أحمد فرج; سهام عبد الحافظ مجاهد; ياسر سيد الجبرتي. "أثر مستويات الرجع (المنخفض، المعتدل، العالي) بلوحة معلومات المتعلم ببيئة قائمة على التحليلات التعليمية وعلاقتها بالتحصيل والتنظيم الذاتي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 30, 6.2, 2024, 385-472. doi: 10.21608/jsu.2024.379876
يوسف, ., فرج, ., مجاهد, ., الجبرتي, . (2024). 'أثر مستويات الرجع (المنخفض، المعتدل، العالي) بلوحة معلومات المتعلم ببيئة قائمة على التحليلات التعليمية وعلاقتها بالتحصيل والتنظيم الذاتي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 30(6.2), pp. 385-472. doi: 10.21608/jsu.2024.379876
يوسف, ., فرج, ., مجاهد, ., الجبرتي, . أثر مستويات الرجع (المنخفض، المعتدل، العالي) بلوحة معلومات المتعلم ببيئة قائمة على التحليلات التعليمية وعلاقتها بالتحصيل والتنظيم الذاتي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2024; 30(6.2): 385-472. doi: 10.21608/jsu.2024.379876