فاعلية برنامج إرشادى لتحسين الاتجاه نحو الدمج فى البيئة المدرسية لدى عينة من طلاب العاديين فى ضوء التنمية المستدامة
البنا, . (2024). فاعلية برنامج إرشادى لتحسين الاتجاه نحو الدمج فى البيئة المدرسية لدى عينة من طلاب العاديين فى ضوء التنمية المستدامة. EKB Journal Management System, 5(18), 154-196. doi: 10.21608/jsch.2024.305376.1089
سحر البنا. "فاعلية برنامج إرشادى لتحسين الاتجاه نحو الدمج فى البيئة المدرسية لدى عينة من طلاب العاديين فى ضوء التنمية المستدامة". EKB Journal Management System, 5, 18, 2024, 154-196. doi: 10.21608/jsch.2024.305376.1089
البنا, . (2024). 'فاعلية برنامج إرشادى لتحسين الاتجاه نحو الدمج فى البيئة المدرسية لدى عينة من طلاب العاديين فى ضوء التنمية المستدامة', EKB Journal Management System, 5(18), pp. 154-196. doi: 10.21608/jsch.2024.305376.1089
البنا, . فاعلية برنامج إرشادى لتحسين الاتجاه نحو الدمج فى البيئة المدرسية لدى عينة من طلاب العاديين فى ضوء التنمية المستدامة. EKB Journal Management System, 2024; 5(18): 154-196. doi: 10.21608/jsch.2024.305376.1089