تأثير الواقع المعزز على الشراء الاندفاعي الدور الوسيط للقيمة المدركة للعميل بالتطبيق على عملاء أيكيا
محمود مصطفى, ., أبو وردة محمد, ., النقراشى, . (2024). تأثير الواقع المعزز على الشراء الاندفاعي الدور الوسيط للقيمة المدركة للعميل بالتطبيق على عملاء أيكيا. EKB Journal Management System, 3(10), 1553-1590. doi: 10.21608/rijcs.2024.298936.1123
أ.م.د . منى سامى محمود مصطفى; آيه محمد أبو وردة محمد; أسامة محمود النقراشى. "تأثير الواقع المعزز على الشراء الاندفاعي الدور الوسيط للقيمة المدركة للعميل بالتطبيق على عملاء أيكيا". EKB Journal Management System, 3, 10, 2024, 1553-1590. doi: 10.21608/rijcs.2024.298936.1123
محمود مصطفى, ., أبو وردة محمد, ., النقراشى, . (2024). 'تأثير الواقع المعزز على الشراء الاندفاعي الدور الوسيط للقيمة المدركة للعميل بالتطبيق على عملاء أيكيا', EKB Journal Management System, 3(10), pp. 1553-1590. doi: 10.21608/rijcs.2024.298936.1123
محمود مصطفى, ., أبو وردة محمد, ., النقراشى, . تأثير الواقع المعزز على الشراء الاندفاعي الدور الوسيط للقيمة المدركة للعميل بالتطبيق على عملاء أيكيا. EKB Journal Management System, 2024; 3(10): 1553-1590. doi: 10.21608/rijcs.2024.298936.1123