الدور الوسيط للتسويق السياسي في العلاقة بين وسائل التواصل الاجتماعي وتعزيز المشاركة السياسية: دراسة تطبيقية على مواطني محافظة الدقهلية
أحمد محمد طلبه النجار, ., أحمد محمد النجار, . (2025). الدور الوسيط للتسويق السياسي في العلاقة بين وسائل التواصل الاجتماعي وتعزيز المشاركة السياسية: دراسة تطبيقية على مواطني محافظة الدقهلية. EKB Journal Management System, 4(1), 107-126. doi: 10.21608/jcese.2024.310175.1071
سناء أحمد محمد طلبه النجار; سامر أحمد محمد النجار. "الدور الوسيط للتسويق السياسي في العلاقة بين وسائل التواصل الاجتماعي وتعزيز المشاركة السياسية: دراسة تطبيقية على مواطني محافظة الدقهلية". EKB Journal Management System, 4, 1, 2025, 107-126. doi: 10.21608/jcese.2024.310175.1071
أحمد محمد طلبه النجار, ., أحمد محمد النجار, . (2025). 'الدور الوسيط للتسويق السياسي في العلاقة بين وسائل التواصل الاجتماعي وتعزيز المشاركة السياسية: دراسة تطبيقية على مواطني محافظة الدقهلية', EKB Journal Management System, 4(1), pp. 107-126. doi: 10.21608/jcese.2024.310175.1071
أحمد محمد طلبه النجار, ., أحمد محمد النجار, . الدور الوسيط للتسويق السياسي في العلاقة بين وسائل التواصل الاجتماعي وتعزيز المشاركة السياسية: دراسة تطبيقية على مواطني محافظة الدقهلية. EKB Journal Management System, 2025; 4(1): 107-126. doi: 10.21608/jcese.2024.310175.1071