العلاقة بين التسويق بالخوف من الفقد وسلوك الشراء الاندفاعي الدور الوسيط لسلوك الاستهلاك المطابق لدي طلاب جامعة المنصورة
محمد محمد يسن, . (2024). العلاقة بين التسويق بالخوف من الفقد وسلوك الشراء الاندفاعي الدور الوسيط لسلوك الاستهلاك المطابق لدي طلاب جامعة المنصورة. EKB Journal Management System, 48(3), 507-545. doi: 10.21608/alat.2024.380197
هشام محمد محمد يسن. "العلاقة بين التسويق بالخوف من الفقد وسلوك الشراء الاندفاعي الدور الوسيط لسلوك الاستهلاك المطابق لدي طلاب جامعة المنصورة". EKB Journal Management System, 48, 3, 2024, 507-545. doi: 10.21608/alat.2024.380197
محمد محمد يسن, . (2024). 'العلاقة بين التسويق بالخوف من الفقد وسلوك الشراء الاندفاعي الدور الوسيط لسلوك الاستهلاك المطابق لدي طلاب جامعة المنصورة', EKB Journal Management System, 48(3), pp. 507-545. doi: 10.21608/alat.2024.380197
محمد محمد يسن, . العلاقة بين التسويق بالخوف من الفقد وسلوك الشراء الاندفاعي الدور الوسيط لسلوك الاستهلاك المطابق لدي طلاب جامعة المنصورة. EKB Journal Management System, 2024; 48(3): 507-545. doi: 10.21608/alat.2024.380197