الاستفادة من الذكاء الاصطناعي في تصميم العناصر البصرية لألعاب الفيديو المستلهمة من الميثولوجيا المصرية
عامر, ., جاد, . (2024). الاستفادة من الذكاء الاصطناعي في تصميم العناصر البصرية لألعاب الفيديو المستلهمة من الميثولوجيا المصرية. EKB Journal Management System, 4(1), 845-878. doi: 10.21608/jsos.2024.315249.1627
وسام عامر; عمرو محمد أنور محمد علي جاد. "الاستفادة من الذكاء الاصطناعي في تصميم العناصر البصرية لألعاب الفيديو المستلهمة من الميثولوجيا المصرية". EKB Journal Management System, 4, 1, 2024, 845-878. doi: 10.21608/jsos.2024.315249.1627
عامر, ., جاد, . (2024). 'الاستفادة من الذكاء الاصطناعي في تصميم العناصر البصرية لألعاب الفيديو المستلهمة من الميثولوجيا المصرية', EKB Journal Management System, 4(1), pp. 845-878. doi: 10.21608/jsos.2024.315249.1627
عامر, ., جاد, . الاستفادة من الذكاء الاصطناعي في تصميم العناصر البصرية لألعاب الفيديو المستلهمة من الميثولوجيا المصرية. EKB Journal Management System, 2024; 4(1): 845-878. doi: 10.21608/jsos.2024.315249.1627