التفاعل بين التوجيه القائم على حشد المصادر ومحفزات الألعاب ببيئة تعلم إلكتروني وأثره على تنمية التحصيل والإندماج الاكاديمي والذكاء الجمعي لدى طلاب الدراسات العليا
خليفة, ., محمد, . (2024). التفاعل بين التوجيه القائم على حشد المصادر ومحفزات الألعاب ببيئة تعلم إلكتروني وأثره على تنمية التحصيل والإندماج الاكاديمي والذكاء الجمعي لدى طلاب الدراسات العليا. EKB Journal Management System, 11(39), 545-692. doi: 10.21608/molag.2024.315031.1378
غادة ربيع خليفة; زينب ياسين محمد. "التفاعل بين التوجيه القائم على حشد المصادر ومحفزات الألعاب ببيئة تعلم إلكتروني وأثره على تنمية التحصيل والإندماج الاكاديمي والذكاء الجمعي لدى طلاب الدراسات العليا". EKB Journal Management System, 11, 39, 2024, 545-692. doi: 10.21608/molag.2024.315031.1378
خليفة, ., محمد, . (2024). 'التفاعل بين التوجيه القائم على حشد المصادر ومحفزات الألعاب ببيئة تعلم إلكتروني وأثره على تنمية التحصيل والإندماج الاكاديمي والذكاء الجمعي لدى طلاب الدراسات العليا', EKB Journal Management System, 11(39), pp. 545-692. doi: 10.21608/molag.2024.315031.1378
خليفة, ., محمد, . التفاعل بين التوجيه القائم على حشد المصادر ومحفزات الألعاب ببيئة تعلم إلكتروني وأثره على تنمية التحصيل والإندماج الاكاديمي والذكاء الجمعي لدى طلاب الدراسات العليا. EKB Journal Management System, 2024; 11(39): 545-692. doi: 10.21608/molag.2024.315031.1378