"أثر نمط عرض محتوى مادة الفقه باستخدام الإنفوجرافيك التفاعلي والاختبارات الإلكترونية في التحصيل وخفض قلق الاختبار الإلكتروني لدى تلميذات المرحلة الإعدادية الأزهرية"
فروح, ., أيوب, . (2024). "أثر نمط عرض محتوى مادة الفقه باستخدام الإنفوجرافيك التفاعلي والاختبارات الإلكترونية في التحصيل وخفض قلق الاختبار الإلكتروني لدى تلميذات المرحلة الإعدادية الأزهرية". EKB Journal Management System, 43(203), 1-66. doi: 10.21608/jsrep.2024.380445
منال فوزي محمد فروح; ناهد خالد هنداوي أيوب. ""أثر نمط عرض محتوى مادة الفقه باستخدام الإنفوجرافيك التفاعلي والاختبارات الإلكترونية في التحصيل وخفض قلق الاختبار الإلكتروني لدى تلميذات المرحلة الإعدادية الأزهرية"". EKB Journal Management System, 43, 203, 2024, 1-66. doi: 10.21608/jsrep.2024.380445
فروح, ., أيوب, . (2024). '"أثر نمط عرض محتوى مادة الفقه باستخدام الإنفوجرافيك التفاعلي والاختبارات الإلكترونية في التحصيل وخفض قلق الاختبار الإلكتروني لدى تلميذات المرحلة الإعدادية الأزهرية"', EKB Journal Management System, 43(203), pp. 1-66. doi: 10.21608/jsrep.2024.380445
فروح, ., أيوب, . "أثر نمط عرض محتوى مادة الفقه باستخدام الإنفوجرافيك التفاعلي والاختبارات الإلكترونية في التحصيل وخفض قلق الاختبار الإلكتروني لدى تلميذات المرحلة الإعدادية الأزهرية". EKB Journal Management System, 2024; 43(203): 1-66. doi: 10.21608/jsrep.2024.380445