تقييم مدى فاعلية الحملات الإعلانية الرقمية المستخدمة لاستراتيجية التسويق بالأحداث الجارية Trend Jacking في تحقيق الاستجابة السلوكية:
حلمي, . (2024). تقييم مدى فاعلية الحملات الإعلانية الرقمية المستخدمة لاستراتيجية التسويق بالأحداث الجارية Trend Jacking في تحقيق الاستجابة السلوكية:. EKB Journal Management System, 23(4), 501-555. doi: 10.21608/joa.2024.380464
معتز محمد نبيل حلمي. "تقييم مدى فاعلية الحملات الإعلانية الرقمية المستخدمة لاستراتيجية التسويق بالأحداث الجارية Trend Jacking في تحقيق الاستجابة السلوكية:". EKB Journal Management System, 23, 4, 2024, 501-555. doi: 10.21608/joa.2024.380464
حلمي, . (2024). 'تقييم مدى فاعلية الحملات الإعلانية الرقمية المستخدمة لاستراتيجية التسويق بالأحداث الجارية Trend Jacking في تحقيق الاستجابة السلوكية:', EKB Journal Management System, 23(4), pp. 501-555. doi: 10.21608/joa.2024.380464
حلمي, . تقييم مدى فاعلية الحملات الإعلانية الرقمية المستخدمة لاستراتيجية التسويق بالأحداث الجارية Trend Jacking في تحقيق الاستجابة السلوكية:. EKB Journal Management System, 2024; 23(4): 501-555. doi: 10.21608/joa.2024.380464