التفاعل بين أنماط تقديم الدعم الذكي والمحفزات التعليمية في بيئة افتراضية ثلاثية الأبعاد وأثره على تنمية مهارات استخدام الواقع المعزز لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
الدسوقي أبواليزيد, ., طلبه, ., محمد, . (2024). التفاعل بين أنماط تقديم الدعم الذكي والمحفزات التعليمية في بيئة افتراضية ثلاثية الأبعاد وأثره على تنمية مهارات استخدام الواقع المعزز لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 5(16), 181-221. doi: 10.21608/jetdl.2024.214247.1074
رحاب الدسوقي أبواليزيد; عبدالعزيز طلبه; إسماعيل محمد. "التفاعل بين أنماط تقديم الدعم الذكي والمحفزات التعليمية في بيئة افتراضية ثلاثية الأبعاد وأثره على تنمية مهارات استخدام الواقع المعزز لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 5, 16, 2024, 181-221. doi: 10.21608/jetdl.2024.214247.1074
الدسوقي أبواليزيد, ., طلبه, ., محمد, . (2024). 'التفاعل بين أنماط تقديم الدعم الذكي والمحفزات التعليمية في بيئة افتراضية ثلاثية الأبعاد وأثره على تنمية مهارات استخدام الواقع المعزز لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 5(16), pp. 181-221. doi: 10.21608/jetdl.2024.214247.1074
الدسوقي أبواليزيد, ., طلبه, ., محمد, . التفاعل بين أنماط تقديم الدعم الذكي والمحفزات التعليمية في بيئة افتراضية ثلاثية الأبعاد وأثره على تنمية مهارات استخدام الواقع المعزز لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 5(16): 181-221. doi: 10.21608/jetdl.2024.214247.1074