التسويق القائم على الحواس لخلق ارتباط عاطفي مع المتلقي إستراتيجية مقترحة للتطبيق في المجتمع المصري
علي حسني نونو, . (2024). التسويق القائم على الحواس لخلق ارتباط عاطفي مع المتلقي إستراتيجية مقترحة للتطبيق في المجتمع المصري. EKB Journal Management System, 4(1), 1028-1042. doi: 10.21608/jsos.2024.310907.1565
نرمين علي حسني نونو. "التسويق القائم على الحواس لخلق ارتباط عاطفي مع المتلقي إستراتيجية مقترحة للتطبيق في المجتمع المصري". EKB Journal Management System, 4, 1, 2024, 1028-1042. doi: 10.21608/jsos.2024.310907.1565
علي حسني نونو, . (2024). 'التسويق القائم على الحواس لخلق ارتباط عاطفي مع المتلقي إستراتيجية مقترحة للتطبيق في المجتمع المصري', EKB Journal Management System, 4(1), pp. 1028-1042. doi: 10.21608/jsos.2024.310907.1565
علي حسني نونو, . التسويق القائم على الحواس لخلق ارتباط عاطفي مع المتلقي إستراتيجية مقترحة للتطبيق في المجتمع المصري. EKB Journal Management System, 2024; 4(1): 1028-1042. doi: 10.21608/jsos.2024.310907.1565