دور الاعلان التفاعلى فى تعزيز استقبال المتلقى للرسالة المستهدفة فى المبادرات القومية "دراسة تطبيقية"
علي حسني نونو, . (2024). دور الاعلان التفاعلى فى تعزيز استقبال المتلقى للرسالة المستهدفة فى المبادرات القومية "دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 4(1), 1043-1063. doi: 10.21608/jsos.2024.310916.1573
نرمين علي حسني نونو. "دور الاعلان التفاعلى فى تعزيز استقبال المتلقى للرسالة المستهدفة فى المبادرات القومية "دراسة تطبيقية"". EKB Journal Management System, 4, 1, 2024, 1043-1063. doi: 10.21608/jsos.2024.310916.1573
علي حسني نونو, . (2024). 'دور الاعلان التفاعلى فى تعزيز استقبال المتلقى للرسالة المستهدفة فى المبادرات القومية "دراسة تطبيقية"', EKB Journal Management System, 4(1), pp. 1043-1063. doi: 10.21608/jsos.2024.310916.1573
علي حسني نونو, . دور الاعلان التفاعلى فى تعزيز استقبال المتلقى للرسالة المستهدفة فى المبادرات القومية "دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 2024; 4(1): 1043-1063. doi: 10.21608/jsos.2024.310916.1573