العلاقة بين تعرض الشباب المصري للحملات الإعلامية التليفزيونية على المنصات الرقمية ومستوى إدراكهم بأبعاد التنمية المستدامة وفق رؤية مصر 2030:
أبو عمر, ., الشيخ, . (2024). العلاقة بين تعرض الشباب المصري للحملات الإعلامية التليفزيونية على المنصات الرقمية ومستوى إدراكهم بأبعاد التنمية المستدامة وفق رؤية مصر 2030:. EKB Journal Management System, 23(4), 367-421. doi: 10.21608/joa.2024.380606
حسين على محمد أبو عمر; إيناس محمد على الشيخ. "العلاقة بين تعرض الشباب المصري للحملات الإعلامية التليفزيونية على المنصات الرقمية ومستوى إدراكهم بأبعاد التنمية المستدامة وفق رؤية مصر 2030:". EKB Journal Management System, 23, 4, 2024, 367-421. doi: 10.21608/joa.2024.380606
أبو عمر, ., الشيخ, . (2024). 'العلاقة بين تعرض الشباب المصري للحملات الإعلامية التليفزيونية على المنصات الرقمية ومستوى إدراكهم بأبعاد التنمية المستدامة وفق رؤية مصر 2030:', EKB Journal Management System, 23(4), pp. 367-421. doi: 10.21608/joa.2024.380606
أبو عمر, ., الشيخ, . العلاقة بين تعرض الشباب المصري للحملات الإعلامية التليفزيونية على المنصات الرقمية ومستوى إدراكهم بأبعاد التنمية المستدامة وفق رؤية مصر 2030:. EKB Journal Management System, 2024; 23(4): 367-421. doi: 10.21608/joa.2024.380606