أثر التدريس باستخدام العصف الذهني وقبعات التفكير الست في تنمية المهارات الكتابية لدى طلبة الصف التاسع الأساسي في لواء الأغوار الجنوبية
الهويمل, ., الهويمل, . (2024). أثر التدريس باستخدام العصف الذهني وقبعات التفكير الست في تنمية المهارات الكتابية لدى طلبة الصف التاسع الأساسي في لواء الأغوار الجنوبية. EKB Journal Management System, 2(4), 186-215. doi: 10.21608/jfst.2024.380677
محمد خالد الهويمل; عمر عبد الرزاق الهويمل. "أثر التدريس باستخدام العصف الذهني وقبعات التفكير الست في تنمية المهارات الكتابية لدى طلبة الصف التاسع الأساسي في لواء الأغوار الجنوبية". EKB Journal Management System, 2, 4, 2024, 186-215. doi: 10.21608/jfst.2024.380677
الهويمل, ., الهويمل, . (2024). 'أثر التدريس باستخدام العصف الذهني وقبعات التفكير الست في تنمية المهارات الكتابية لدى طلبة الصف التاسع الأساسي في لواء الأغوار الجنوبية', EKB Journal Management System, 2(4), pp. 186-215. doi: 10.21608/jfst.2024.380677
الهويمل, ., الهويمل, . أثر التدريس باستخدام العصف الذهني وقبعات التفكير الست في تنمية المهارات الكتابية لدى طلبة الصف التاسع الأساسي في لواء الأغوار الجنوبية. EKB Journal Management System, 2024; 2(4): 186-215. doi: 10.21608/jfst.2024.380677