التفاعل بين نمط عرض الفيديو الرقمي )الكلي / الجزئي ‏‏(والأسلوب المعرفي )التركيز /السطحية( في بيئة تعلم ‏إلكترونية وأثره على إكساب مهارات إنتاج مشروعات إنترنت ‏الأشياء ومفهوم الذات الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا ‏التعليم.
ضاحي محمد توني, ., عزت زكى معوض, . (2024). التفاعل بين نمط عرض الفيديو الرقمي )الكلي / الجزئي ‏‏(والأسلوب المعرفي )التركيز /السطحية( في بيئة تعلم ‏إلكترونية وأثره على إكساب مهارات إنتاج مشروعات إنترنت ‏الأشياء ومفهوم الذات الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا ‏التعليم.. EKB Journal Management System, 125(125), 679-818. doi: 10.21608/edusohag.2024.302649.1513
محمد ضاحي محمد توني; نسرين عزت زكى معوض. "التفاعل بين نمط عرض الفيديو الرقمي )الكلي / الجزئي ‏‏(والأسلوب المعرفي )التركيز /السطحية( في بيئة تعلم ‏إلكترونية وأثره على إكساب مهارات إنتاج مشروعات إنترنت ‏الأشياء ومفهوم الذات الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا ‏التعليم.". EKB Journal Management System, 125, 125, 2024, 679-818. doi: 10.21608/edusohag.2024.302649.1513
ضاحي محمد توني, ., عزت زكى معوض, . (2024). 'التفاعل بين نمط عرض الفيديو الرقمي )الكلي / الجزئي ‏‏(والأسلوب المعرفي )التركيز /السطحية( في بيئة تعلم ‏إلكترونية وأثره على إكساب مهارات إنتاج مشروعات إنترنت ‏الأشياء ومفهوم الذات الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا ‏التعليم.', EKB Journal Management System, 125(125), pp. 679-818. doi: 10.21608/edusohag.2024.302649.1513
ضاحي محمد توني, ., عزت زكى معوض, . التفاعل بين نمط عرض الفيديو الرقمي )الكلي / الجزئي ‏‏(والأسلوب المعرفي )التركيز /السطحية( في بيئة تعلم ‏إلكترونية وأثره على إكساب مهارات إنتاج مشروعات إنترنت ‏الأشياء ومفهوم الذات الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا ‏التعليم.. EKB Journal Management System, 2024; 125(125): 679-818. doi: 10.21608/edusohag.2024.302649.1513