الوعي ما وراء المعرفي باستراتيجيات القراءة (‏MARS‏) وعلاقته ‏بأنماط التعلم وفق نموذج فارك (‏VARK‏) لدى طالبات كلية ‏التربية بجامعة الأزهر
عبد الرحمن, . (2024). الوعي ما وراء المعرفي باستراتيجيات القراءة (‏MARS‏) وعلاقته ‏بأنماط التعلم وفق نموذج فارك (‏VARK‏) لدى طالبات كلية ‏التربية بجامعة الأزهر. EKB Journal Management System, 125(125), 1331-1409. doi: 10.21608/edusohag.2024.305527.1521
فايزة أحمد عبد السلام عبد الرحمن. "الوعي ما وراء المعرفي باستراتيجيات القراءة (‏MARS‏) وعلاقته ‏بأنماط التعلم وفق نموذج فارك (‏VARK‏) لدى طالبات كلية ‏التربية بجامعة الأزهر". EKB Journal Management System, 125, 125, 2024, 1331-1409. doi: 10.21608/edusohag.2024.305527.1521
عبد الرحمن, . (2024). 'الوعي ما وراء المعرفي باستراتيجيات القراءة (‏MARS‏) وعلاقته ‏بأنماط التعلم وفق نموذج فارك (‏VARK‏) لدى طالبات كلية ‏التربية بجامعة الأزهر', EKB Journal Management System, 125(125), pp. 1331-1409. doi: 10.21608/edusohag.2024.305527.1521
عبد الرحمن, . الوعي ما وراء المعرفي باستراتيجيات القراءة (‏MARS‏) وعلاقته ‏بأنماط التعلم وفق نموذج فارك (‏VARK‏) لدى طالبات كلية ‏التربية بجامعة الأزهر. EKB Journal Management System, 2024; 125(125): 1331-1409. doi: 10.21608/edusohag.2024.305527.1521