دوافع مشاهدة إعلانات الفيديو على اليوتيوب وتأثيرها على علاقة الجمهور بالعلامات التجارية لشركات الاتصالات :
يونس, . (2024). دوافع مشاهدة إعلانات الفيديو على اليوتيوب وتأثيرها على علاقة الجمهور بالعلامات التجارية لشركات الاتصالات :. EKB Journal Management System, 23(4), 611-669. doi: 10.21608/joa.2024.380920
هيثم محمد يوسف يونس. "دوافع مشاهدة إعلانات الفيديو على اليوتيوب وتأثيرها على علاقة الجمهور بالعلامات التجارية لشركات الاتصالات :". EKB Journal Management System, 23, 4, 2024, 611-669. doi: 10.21608/joa.2024.380920
يونس, . (2024). 'دوافع مشاهدة إعلانات الفيديو على اليوتيوب وتأثيرها على علاقة الجمهور بالعلامات التجارية لشركات الاتصالات :', EKB Journal Management System, 23(4), pp. 611-669. doi: 10.21608/joa.2024.380920
يونس, . دوافع مشاهدة إعلانات الفيديو على اليوتيوب وتأثيرها على علاقة الجمهور بالعلامات التجارية لشركات الاتصالات :. EKB Journal Management System, 2024; 23(4): 611-669. doi: 10.21608/joa.2024.380920