فاعلية استخدام استراتيجية بناء توافق وجهات النظر فى تدريس قضايا علم الاجتماع لتنمية مهارات الذكاء العملي و التحصيل الأكاديمي لدى الطلاب المعلمين
Nagy, H., جمعة عبد الفتاح محمد, ., ابراهيم يوسف, . (2024). فاعلية استخدام استراتيجية بناء توافق وجهات النظر فى تدريس قضايا علم الاجتماع لتنمية مهارات الذكاء العملي و التحصيل الأكاديمي لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 18(13), 1-64. doi: 10.21608/jfust.2024.313448.2210
Hasnaa Nagy; آمال جمعة عبد الفتاح محمد; عبدالله ابراهيم يوسف. "فاعلية استخدام استراتيجية بناء توافق وجهات النظر فى تدريس قضايا علم الاجتماع لتنمية مهارات الذكاء العملي و التحصيل الأكاديمي لدى الطلاب المعلمين". EKB Journal Management System, 18, 13, 2024, 1-64. doi: 10.21608/jfust.2024.313448.2210
Nagy, H., جمعة عبد الفتاح محمد, ., ابراهيم يوسف, . (2024). 'فاعلية استخدام استراتيجية بناء توافق وجهات النظر فى تدريس قضايا علم الاجتماع لتنمية مهارات الذكاء العملي و التحصيل الأكاديمي لدى الطلاب المعلمين', EKB Journal Management System, 18(13), pp. 1-64. doi: 10.21608/jfust.2024.313448.2210
Nagy, H., جمعة عبد الفتاح محمد, ., ابراهيم يوسف, . فاعلية استخدام استراتيجية بناء توافق وجهات النظر فى تدريس قضايا علم الاجتماع لتنمية مهارات الذكاء العملي و التحصيل الأكاديمي لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 2024; 18(13): 1-64. doi: 10.21608/jfust.2024.313448.2210