فاعلية استخدام استراتيجية محطات التعلم في تدريس قضايا علم الاجتماع لتنمية مهارات الذكاء التحليلي و الإتجاه نحو القضايا لدى الطلاب المعلمين
Nagy, H., جمعة عبد الفتاح محمد, ., ابراهيم يوسف, . (2024). فاعلية استخدام استراتيجية محطات التعلم في تدريس قضايا علم الاجتماع لتنمية مهارات الذكاء التحليلي و الإتجاه نحو القضايا لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 18(13), 65-133. doi: 10.21608/jfust.2024.313437.2209
Hasnaa Nagy; آمال جمعة عبد الفتاح محمد; عبدالله ابراهيم يوسف. "فاعلية استخدام استراتيجية محطات التعلم في تدريس قضايا علم الاجتماع لتنمية مهارات الذكاء التحليلي و الإتجاه نحو القضايا لدى الطلاب المعلمين". EKB Journal Management System, 18, 13, 2024, 65-133. doi: 10.21608/jfust.2024.313437.2209
Nagy, H., جمعة عبد الفتاح محمد, ., ابراهيم يوسف, . (2024). 'فاعلية استخدام استراتيجية محطات التعلم في تدريس قضايا علم الاجتماع لتنمية مهارات الذكاء التحليلي و الإتجاه نحو القضايا لدى الطلاب المعلمين', EKB Journal Management System, 18(13), pp. 65-133. doi: 10.21608/jfust.2024.313437.2209
Nagy, H., جمعة عبد الفتاح محمد, ., ابراهيم يوسف, . فاعلية استخدام استراتيجية محطات التعلم في تدريس قضايا علم الاجتماع لتنمية مهارات الذكاء التحليلي و الإتجاه نحو القضايا لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 2024; 18(13): 65-133. doi: 10.21608/jfust.2024.313437.2209