أثر نمطي ( الشارات - قائمة المتصدرين ) من محفزات الألعاب الرقمية القائمة على النظرية الاتصالية لتنمية مهارات فهم الخريطة والهوية الرقمية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
أمين, ., زكى موسى محمد الشريف, ., محمد جمعة ابوزيد, . (2024). أثر نمطي ( الشارات - قائمة المتصدرين ) من محفزات الألعاب الرقمية القائمة على النظرية الاتصالية لتنمية مهارات فهم الخريطة والهوية الرقمية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 18(14), 118-151. doi: 10.21608/jfust.2024.316124.2216
عفاف نبيل أمين; ايمان زكى موسى محمد الشريف; صلاح محمد جمعة ابوزيد. "أثر نمطي ( الشارات - قائمة المتصدرين ) من محفزات الألعاب الرقمية القائمة على النظرية الاتصالية لتنمية مهارات فهم الخريطة والهوية الرقمية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 18, 14, 2024, 118-151. doi: 10.21608/jfust.2024.316124.2216
أمين, ., زكى موسى محمد الشريف, ., محمد جمعة ابوزيد, . (2024). 'أثر نمطي ( الشارات - قائمة المتصدرين ) من محفزات الألعاب الرقمية القائمة على النظرية الاتصالية لتنمية مهارات فهم الخريطة والهوية الرقمية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 18(14), pp. 118-151. doi: 10.21608/jfust.2024.316124.2216
أمين, ., زكى موسى محمد الشريف, ., محمد جمعة ابوزيد, . أثر نمطي ( الشارات - قائمة المتصدرين ) من محفزات الألعاب الرقمية القائمة على النظرية الاتصالية لتنمية مهارات فهم الخريطة والهوية الرقمية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 18(14): 118-151. doi: 10.21608/jfust.2024.316124.2216