أدوار المعلم والقائد التربوي في مدارس الدمج للتأهيل المهني لطلاب ذوي الإعاقة الفكرية من وجهة نظر أولياء الأمور.
الزميع, . (2024). أدوار المعلم والقائد التربوي في مدارس الدمج للتأهيل المهني لطلاب ذوي الإعاقة الفكرية من وجهة نظر أولياء الأمور.. EKB Journal Management System, 32(3), 267-310. doi: 10.21608/ssj.2024.380989
فوزه بنت علي بن فهد الزميع. "أدوار المعلم والقائد التربوي في مدارس الدمج للتأهيل المهني لطلاب ذوي الإعاقة الفكرية من وجهة نظر أولياء الأمور.". EKB Journal Management System, 32, 3, 2024, 267-310. doi: 10.21608/ssj.2024.380989
الزميع, . (2024). 'أدوار المعلم والقائد التربوي في مدارس الدمج للتأهيل المهني لطلاب ذوي الإعاقة الفكرية من وجهة نظر أولياء الأمور.', EKB Journal Management System, 32(3), pp. 267-310. doi: 10.21608/ssj.2024.380989
الزميع, . أدوار المعلم والقائد التربوي في مدارس الدمج للتأهيل المهني لطلاب ذوي الإعاقة الفكرية من وجهة نظر أولياء الأمور.. EKB Journal Management System, 2024; 32(3): 267-310. doi: 10.21608/ssj.2024.380989