الوعى الفونولوجي والذاكرة العاملة والطلاقة اللفظية كمنبئات بمستوى صعوبات القراءة لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية.
منصور, . (2024). الوعى الفونولوجي والذاكرة العاملة والطلاقة اللفظية كمنبئات بمستوى صعوبات القراءة لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 32(3), 391-425. doi: 10.21608/ssj.2024.380992
بريك عبد الهادى عبد الحميد منصور. "الوعى الفونولوجي والذاكرة العاملة والطلاقة اللفظية كمنبئات بمستوى صعوبات القراءة لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية.". EKB Journal Management System, 32, 3, 2024, 391-425. doi: 10.21608/ssj.2024.380992
منصور, . (2024). 'الوعى الفونولوجي والذاكرة العاملة والطلاقة اللفظية كمنبئات بمستوى صعوبات القراءة لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية.', EKB Journal Management System, 32(3), pp. 391-425. doi: 10.21608/ssj.2024.380992
منصور, . الوعى الفونولوجي والذاكرة العاملة والطلاقة اللفظية كمنبئات بمستوى صعوبات القراءة لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 2024; 32(3): 391-425. doi: 10.21608/ssj.2024.380992