أثر التدريس باستخدام استراتيجيتي قبعات التفكير الست والأسئلة السابرة في تنمية الفهم القرائي في مادة اللغة العربيةلدى طلبة الصف الثالث الأساسي في قصبة الكرك.
مشترك, . (2024). أثر التدريس باستخدام استراتيجيتي قبعات التفكير الست والأسئلة السابرة في تنمية الفهم القرائي في مادة اللغة العربيةلدى طلبة الصف الثالث الأساسي في قصبة الكرك.. EKB Journal Management System, 32(3), 427-450. doi: 10.21608/ssj.2024.380993
أ/ رغده سالم سليمان القرال وأ.د/ عمر عبدالرزاق الهويمل مشترك. "أثر التدريس باستخدام استراتيجيتي قبعات التفكير الست والأسئلة السابرة في تنمية الفهم القرائي في مادة اللغة العربيةلدى طلبة الصف الثالث الأساسي في قصبة الكرك.". EKB Journal Management System, 32, 3, 2024, 427-450. doi: 10.21608/ssj.2024.380993
مشترك, . (2024). 'أثر التدريس باستخدام استراتيجيتي قبعات التفكير الست والأسئلة السابرة في تنمية الفهم القرائي في مادة اللغة العربيةلدى طلبة الصف الثالث الأساسي في قصبة الكرك.', EKB Journal Management System, 32(3), pp. 427-450. doi: 10.21608/ssj.2024.380993
مشترك, . أثر التدريس باستخدام استراتيجيتي قبعات التفكير الست والأسئلة السابرة في تنمية الفهم القرائي في مادة اللغة العربيةلدى طلبة الصف الثالث الأساسي في قصبة الكرك.. EKB Journal Management System, 2024; 32(3): 427-450. doi: 10.21608/ssj.2024.380993