استراتيجيتان للتعلم (الفردى/ التشاركى) بالفيديو التفاعلي وأثرهما فى تنمية مهارات تصميم مواقع الويب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
الجزار, . (2023). استراتيجيتان للتعلم (الفردى/ التشاركى) بالفيديو التفاعلي وأثرهما فى تنمية مهارات تصميم مواقع الويب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 8(25), 138-210. doi: 10.21608/sjse.2024.209256.1242
محمود الجزار. "استراتيجيتان للتعلم (الفردى/ التشاركى) بالفيديو التفاعلي وأثرهما فى تنمية مهارات تصميم مواقع الويب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 8, 25, 2023, 138-210. doi: 10.21608/sjse.2024.209256.1242
الجزار, . (2023). 'استراتيجيتان للتعلم (الفردى/ التشاركى) بالفيديو التفاعلي وأثرهما فى تنمية مهارات تصميم مواقع الويب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 8(25), pp. 138-210. doi: 10.21608/sjse.2024.209256.1242
الجزار, . استراتيجيتان للتعلم (الفردى/ التشاركى) بالفيديو التفاعلي وأثرهما فى تنمية مهارات تصميم مواقع الويب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2023; 8(25): 138-210. doi: 10.21608/sjse.2024.209256.1242