الدور الوسيط لخيانة العلامة المدركة في العلاقة بين تجاوزات العلامة والسلوك السلبي للعميل تجاه المنتجات الأجنبية في مصر
محمد محمد يسن, . (2024). الدور الوسيط لخيانة العلامة المدركة في العلاقة بين تجاوزات العلامة والسلوك السلبي للعميل تجاه المنتجات الأجنبية في مصر. EKB Journal Management System, 48(3), 662-711. doi: 10.21608/alat.2024.381036
هشام محمد محمد يسن. "الدور الوسيط لخيانة العلامة المدركة في العلاقة بين تجاوزات العلامة والسلوك السلبي للعميل تجاه المنتجات الأجنبية في مصر". EKB Journal Management System, 48, 3, 2024, 662-711. doi: 10.21608/alat.2024.381036
محمد محمد يسن, . (2024). 'الدور الوسيط لخيانة العلامة المدركة في العلاقة بين تجاوزات العلامة والسلوك السلبي للعميل تجاه المنتجات الأجنبية في مصر', EKB Journal Management System, 48(3), pp. 662-711. doi: 10.21608/alat.2024.381036
محمد محمد يسن, . الدور الوسيط لخيانة العلامة المدركة في العلاقة بين تجاوزات العلامة والسلوك السلبي للعميل تجاه المنتجات الأجنبية في مصر. EKB Journal Management System, 2024; 48(3): 662-711. doi: 10.21608/alat.2024.381036