العلاقة بين مجال الذاكرة والتعلم ببطارية نبسى2 ‏والتحصيل الدراسى لذوى صعوبات تعلم الرياضيات من ‏تلاميذ الصف السادس الابتدائى
حجازى, . (2024). العلاقة بين مجال الذاكرة والتعلم ببطارية نبسى2 ‏والتحصيل الدراسى لذوى صعوبات تعلم الرياضيات من ‏تلاميذ الصف السادس الابتدائى. EKB Journal Management System, 125(3), 631-652. doi: 10.21608/maed.2024.381042
رشا فتحى زكى حجازى. "العلاقة بين مجال الذاكرة والتعلم ببطارية نبسى2 ‏والتحصيل الدراسى لذوى صعوبات تعلم الرياضيات من ‏تلاميذ الصف السادس الابتدائى". EKB Journal Management System, 125, 3, 2024, 631-652. doi: 10.21608/maed.2024.381042
حجازى, . (2024). 'العلاقة بين مجال الذاكرة والتعلم ببطارية نبسى2 ‏والتحصيل الدراسى لذوى صعوبات تعلم الرياضيات من ‏تلاميذ الصف السادس الابتدائى', EKB Journal Management System, 125(3), pp. 631-652. doi: 10.21608/maed.2024.381042
حجازى, . العلاقة بين مجال الذاكرة والتعلم ببطارية نبسى2 ‏والتحصيل الدراسى لذوى صعوبات تعلم الرياضيات من ‏تلاميذ الصف السادس الابتدائى. EKB Journal Management System, 2024; 125(3): 631-652. doi: 10.21608/maed.2024.381042