دور معلمي مدارس التعليم قبل الجامعي في التوجيه ‏القيمي والأخلاقي لطلابهم في ضوء مفهوم كفايات الأداء ‏ومعايير الجودة
العدواني, . (2024). دور معلمي مدارس التعليم قبل الجامعي في التوجيه ‏القيمي والأخلاقي لطلابهم في ضوء مفهوم كفايات الأداء ‏ومعايير الجودة. EKB Journal Management System, 125(4), 727-756. doi: 10.21608/maed.2024.381049
سناء ناصر خلف العدواني. "دور معلمي مدارس التعليم قبل الجامعي في التوجيه ‏القيمي والأخلاقي لطلابهم في ضوء مفهوم كفايات الأداء ‏ومعايير الجودة". EKB Journal Management System, 125, 4, 2024, 727-756. doi: 10.21608/maed.2024.381049
العدواني, . (2024). 'دور معلمي مدارس التعليم قبل الجامعي في التوجيه ‏القيمي والأخلاقي لطلابهم في ضوء مفهوم كفايات الأداء ‏ومعايير الجودة', EKB Journal Management System, 125(4), pp. 727-756. doi: 10.21608/maed.2024.381049
العدواني, . دور معلمي مدارس التعليم قبل الجامعي في التوجيه ‏القيمي والأخلاقي لطلابهم في ضوء مفهوم كفايات الأداء ‏ومعايير الجودة. EKB Journal Management System, 2024; 125(4): 727-756. doi: 10.21608/maed.2024.381049