اتجاهات القائمين على صناعة الإعلام في استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في إنتاج المحتوى الإعلامي
إبراهيم, . (2024). اتجاهات القائمين على صناعة الإعلام في استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في إنتاج المحتوى الإعلامي. EKB Journal Management System, 72(1), 685-738. doi: 10.21608/jsb.2024.302653.1772
أمينة إبراهيم. "اتجاهات القائمين على صناعة الإعلام في استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في إنتاج المحتوى الإعلامي". EKB Journal Management System, 72, 1, 2024, 685-738. doi: 10.21608/jsb.2024.302653.1772
إبراهيم, . (2024). 'اتجاهات القائمين على صناعة الإعلام في استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في إنتاج المحتوى الإعلامي', EKB Journal Management System, 72(1), pp. 685-738. doi: 10.21608/jsb.2024.302653.1772
إبراهيم, . اتجاهات القائمين على صناعة الإعلام في استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في إنتاج المحتوى الإعلامي. EKB Journal Management System, 2024; 72(1): 685-738. doi: 10.21608/jsb.2024.302653.1772