أثر الإعلانات عبر موقع الفيس بوك على التوجهات الشرائية للشباب الجامعي في الضفة الغربية الفلسطينية
جانم, . (2024). أثر الإعلانات عبر موقع الفيس بوك على التوجهات الشرائية للشباب الجامعي في الضفة الغربية الفلسطينية. EKB Journal Management System, 72(1), 739-790. doi: 10.21608/jsb.2024.297685.1761
هالة جانم. "أثر الإعلانات عبر موقع الفيس بوك على التوجهات الشرائية للشباب الجامعي في الضفة الغربية الفلسطينية". EKB Journal Management System, 72, 1, 2024, 739-790. doi: 10.21608/jsb.2024.297685.1761
جانم, . (2024). 'أثر الإعلانات عبر موقع الفيس بوك على التوجهات الشرائية للشباب الجامعي في الضفة الغربية الفلسطينية', EKB Journal Management System, 72(1), pp. 739-790. doi: 10.21608/jsb.2024.297685.1761
جانم, . أثر الإعلانات عبر موقع الفيس بوك على التوجهات الشرائية للشباب الجامعي في الضفة الغربية الفلسطينية. EKB Journal Management System, 2024; 72(1): 739-790. doi: 10.21608/jsb.2024.297685.1761