استراتيجية مقترحة في ضوء نظرية تضافر القرائن النحوية لتنمية المهارات النحوية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية .
زلط, . (2024). استراتيجية مقترحة في ضوء نظرية تضافر القرائن النحوية لتنمية المهارات النحوية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية .. EKB Journal Management System, 24(275), 39-90. doi: 10.21608/mrk.2024.381226
الباحث / أشرف محمد علي عطية زلط. "استراتيجية مقترحة في ضوء نظرية تضافر القرائن النحوية لتنمية المهارات النحوية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية .". EKB Journal Management System, 24, 275, 2024, 39-90. doi: 10.21608/mrk.2024.381226
زلط, . (2024). 'استراتيجية مقترحة في ضوء نظرية تضافر القرائن النحوية لتنمية المهارات النحوية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية .', EKB Journal Management System, 24(275), pp. 39-90. doi: 10.21608/mrk.2024.381226
زلط, . استراتيجية مقترحة في ضوء نظرية تضافر القرائن النحوية لتنمية المهارات النحوية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية .. EKB Journal Management System, 2024; 24(275): 39-90. doi: 10.21608/mrk.2024.381226