تصميم بيئة الواقع المعزز (ثنائى الأبعاد، ثلاثى الأبعاد) وفاعليته فى تنمية التفكير البصرى والحمل المعرفى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
حسن محمد حسن, ., الصفى الجزار, ., سعيد عبد الحميد, ., إبراهيم, . (2024). تصميم بيئة الواقع المعزز (ثنائى الأبعاد، ثلاثى الأبعاد) وفاعليته فى تنمية التفكير البصرى والحمل المعرفى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 12(44.1), 249-336. doi: 10.21608/ejos.2024.381337
دعاء حسن محمد حسن; عبد اللطيف الصفى الجزار; هويدا سعيد عبد الحميد; مصطفى أمين إبراهيم. "تصميم بيئة الواقع المعزز (ثنائى الأبعاد، ثلاثى الأبعاد) وفاعليته فى تنمية التفكير البصرى والحمل المعرفى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 12, 44.1, 2024, 249-336. doi: 10.21608/ejos.2024.381337
حسن محمد حسن, ., الصفى الجزار, ., سعيد عبد الحميد, ., إبراهيم, . (2024). 'تصميم بيئة الواقع المعزز (ثنائى الأبعاد، ثلاثى الأبعاد) وفاعليته فى تنمية التفكير البصرى والحمل المعرفى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 12(44.1), pp. 249-336. doi: 10.21608/ejos.2024.381337
حسن محمد حسن, ., الصفى الجزار, ., سعيد عبد الحميد, ., إبراهيم, . تصميم بيئة الواقع المعزز (ثنائى الأبعاد، ثلاثى الأبعاد) وفاعليته فى تنمية التفكير البصرى والحمل المعرفى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 12(44.1): 249-336. doi: 10.21608/ejos.2024.381337