فاعلية حجم مجموعة التعلم التشاركي (صغيرة/ متوسطة) في بيئة التعلم الإلكتروني على تنمية مهارات التفكير البصري لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
خميس, ., نظير, ., الدنش, . (2024). فاعلية حجم مجموعة التعلم التشاركي (صغيرة/ متوسطة) في بيئة التعلم الإلكتروني على تنمية مهارات التفكير البصري لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 12(44.1), 437-535. doi: 10.21608/ejos.2024.381341
محمد عطية خميس خميس; أحمد عبد النبي عبد الملك نظير نظير; فاطمة الزهراء محمد أحمد الدنش الدنش. "فاعلية حجم مجموعة التعلم التشاركي (صغيرة/ متوسطة) في بيئة التعلم الإلكتروني على تنمية مهارات التفكير البصري لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 12, 44.1, 2024, 437-535. doi: 10.21608/ejos.2024.381341
خميس, ., نظير, ., الدنش, . (2024). 'فاعلية حجم مجموعة التعلم التشاركي (صغيرة/ متوسطة) في بيئة التعلم الإلكتروني على تنمية مهارات التفكير البصري لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 12(44.1), pp. 437-535. doi: 10.21608/ejos.2024.381341
خميس, ., نظير, ., الدنش, . فاعلية حجم مجموعة التعلم التشاركي (صغيرة/ متوسطة) في بيئة التعلم الإلكتروني على تنمية مهارات التفكير البصري لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2024; 12(44.1): 437-535. doi: 10.21608/ejos.2024.381341