فاعلية استخدام استراتيجية الخرائط المعرفية في تدريس قضايا علم الاجتماع في تنمية الاتجاه نحو القضايا البيئية والتحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي
نجيب, ., جمعة عبد الفتاح محمد, ., ابراهيم, . (2024). فاعلية استخدام استراتيجية الخرائط المعرفية في تدريس قضايا علم الاجتماع في تنمية الاتجاه نحو القضايا البيئية والتحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 18(11), 158-220. doi: 10.21608/jfust.2024.318933.2229
تهاني نجيب; آمال جمعة عبد الفتاح محمد; عبدالله ابراهيم. "فاعلية استخدام استراتيجية الخرائط المعرفية في تدريس قضايا علم الاجتماع في تنمية الاتجاه نحو القضايا البيئية والتحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي". EKB Journal Management System, 18, 11, 2024, 158-220. doi: 10.21608/jfust.2024.318933.2229
نجيب, ., جمعة عبد الفتاح محمد, ., ابراهيم, . (2024). 'فاعلية استخدام استراتيجية الخرائط المعرفية في تدريس قضايا علم الاجتماع في تنمية الاتجاه نحو القضايا البيئية والتحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي', EKB Journal Management System, 18(11), pp. 158-220. doi: 10.21608/jfust.2024.318933.2229
نجيب, ., جمعة عبد الفتاح محمد, ., ابراهيم, . فاعلية استخدام استراتيجية الخرائط المعرفية في تدريس قضايا علم الاجتماع في تنمية الاتجاه نحو القضايا البيئية والتحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 2024; 18(11): 158-220. doi: 10.21608/jfust.2024.318933.2229