فاعلية استخدام استراتيجية محطات التعلم في تدريس قضايا علم الاجتماع على تنمية أبعاد الوعي بأخلاقيات البيئة لدى طلاب المرحلة الثانوية
نجيب, ., جمعة عبد الفتاح محمد, ., ابراهيم, . (2024). فاعلية استخدام استراتيجية محطات التعلم في تدريس قضايا علم الاجتماع على تنمية أبعاد الوعي بأخلاقيات البيئة لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 18(11), 221-300. doi: 10.21608/jfust.2024.318930.2228
تهاني نجيب; آمال جمعة عبد الفتاح محمد; عبدالله ابراهيم. "فاعلية استخدام استراتيجية محطات التعلم في تدريس قضايا علم الاجتماع على تنمية أبعاد الوعي بأخلاقيات البيئة لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 18, 11, 2024, 221-300. doi: 10.21608/jfust.2024.318930.2228
نجيب, ., جمعة عبد الفتاح محمد, ., ابراهيم, . (2024). 'فاعلية استخدام استراتيجية محطات التعلم في تدريس قضايا علم الاجتماع على تنمية أبعاد الوعي بأخلاقيات البيئة لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 18(11), pp. 221-300. doi: 10.21608/jfust.2024.318930.2228
نجيب, ., جمعة عبد الفتاح محمد, ., ابراهيم, . فاعلية استخدام استراتيجية محطات التعلم في تدريس قضايا علم الاجتماع على تنمية أبعاد الوعي بأخلاقيات البيئة لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2024; 18(11): 221-300. doi: 10.21608/jfust.2024.318930.2228