الفـــــقر التعــليمى الأبعاد النظرية و المؤشرات الإمبريقية | ||||
الإنسانيات | ||||
Volume 2024, Issue 63, July 2024, Page 131-162 PDF (1.38 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/ins.2024.381425 | ||||
![]() | ||||
Authors | ||||
أ. محمد سعيد علي حسن الرجال1; أ.د. سامية قدري ونيس2; أ.م.د. حمدي علي أحمد3 | ||||
1باحث ماجستير بقسم الاجتماع كلية الاداب جامعة دمنهور | ||||
2أستاذ علم الاجتماع كلية البنات - جامعه عين شمس | ||||
3أستاذ علم الاجتماع كلية الاداب- جامعة دمنهور | ||||
Abstract | ||||
وتتبلور مشكلة الدراسة في تحديد طبيعة وماهية الفقر التعليمي والوقوف علي أنماطه ومظاهره وأنماطه وعوامله ، وكذلك مؤشراته ومقاييسه . | ||||
Statistics Article View: 53 PDF Download: 86 |
||||