معايير جودة الأنشطة الإلكترونية التفاعلية لطالبات المرحلة الابتدائية من وجهة نظر المعلمات والمشرفات التربويات
إبراهيم إلياس إسحاق, . (2024). معايير جودة الأنشطة الإلكترونية التفاعلية لطالبات المرحلة الابتدائية من وجهة نظر المعلمات والمشرفات التربويات. EKB Journal Management System, 90(.3), 172-218. doi: 10.21608/mkmgt.2024.304480.1785
منال إبراهيم إلياس إسحاق. "معايير جودة الأنشطة الإلكترونية التفاعلية لطالبات المرحلة الابتدائية من وجهة نظر المعلمات والمشرفات التربويات". EKB Journal Management System, 90, .3, 2024, 172-218. doi: 10.21608/mkmgt.2024.304480.1785
إبراهيم إلياس إسحاق, . (2024). 'معايير جودة الأنشطة الإلكترونية التفاعلية لطالبات المرحلة الابتدائية من وجهة نظر المعلمات والمشرفات التربويات', EKB Journal Management System, 90(.3), pp. 172-218. doi: 10.21608/mkmgt.2024.304480.1785
إبراهيم إلياس إسحاق, . معايير جودة الأنشطة الإلكترونية التفاعلية لطالبات المرحلة الابتدائية من وجهة نظر المعلمات والمشرفات التربويات. EKB Journal Management System, 2024; 90(.3): 172-218. doi: 10.21608/mkmgt.2024.304480.1785