استخدام أساليب خفض العبء المعرفي في التدريس بمرحلة الطفولة من وجهة نظر معلمات رياض الأطفال
(2024). استخدام أساليب خفض العبء المعرفي في التدريس بمرحلة الطفولة من وجهة نظر معلمات رياض الأطفال. EKB Journal Management System, 39(137), 1-36. doi: 10.21608/sec.2024.381612
. "استخدام أساليب خفض العبء المعرفي في التدريس بمرحلة الطفولة من وجهة نظر معلمات رياض الأطفال". EKB Journal Management System, 39, 137, 2024, 1-36. doi: 10.21608/sec.2024.381612
(2024). 'استخدام أساليب خفض العبء المعرفي في التدريس بمرحلة الطفولة من وجهة نظر معلمات رياض الأطفال', EKB Journal Management System, 39(137), pp. 1-36. doi: 10.21608/sec.2024.381612
استخدام أساليب خفض العبء المعرفي في التدريس بمرحلة الطفولة من وجهة نظر معلمات رياض الأطفال. EKB Journal Management System, 2024; 39(137): 1-36. doi: 10.21608/sec.2024.381612